AAU-CS+IT-21

منتدي لمشاركة الموارد العلمية بين الطلاب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مقتطفات عن جامعة المدينة العالمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الرحيم البلوشي



عدد المساهمات : 20
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/04/2015

مُساهمةموضوع: مقتطفات عن جامعة المدينة العالمية   الخميس أبريل 30, 2015 8:43 am

الآن يمكنكم تعلم قراءة القرآن الصحيحة بأحكام التجويد من خلال الاستماع إلى قرّاء الحرم المجيدين عن بعد عبر موقع ” مقرأة الحرمين”
Untitled

عن أَبي أُمامَةَ رضي اللَّه عنهُ قال : سمِعتُ رسولَ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم يقولُ : « اقْرَؤُوا القُرْآنَ فإِنَّهُ يَأْتي يَوْم القيامةِ شَفِيعاً لأصْحابِهِ »[ أخرجه مسلم ] .

في سبيل حرصها على خدمة المسلمين في شتى أنحاء العالم، تدعو جامعة المدينة العالمية طلابها وطالباتها الأعزاء للاشتراك في تطبيق موقع مقرأة الحرمين عبر الرابط
ويُعد مقرأة الحرمين مشروع عالمي لتعليم القرآن الكريم من الحرمين الشريفين للمسلمين في شتى أنحاء العالم مشافهة لمن زار الحرمين الشريفين وعن بعد من خلال الانترنت لمن كان في بلده، وذلك في سبيل التجويد الصحيح لقراءة القرآن الكريم وسهولة حفظه، كونه المرجع الأول في تعليم القرآن الكريم وإقرائه وفق أعلى معايير الجودة.

إذ أعلنت إدارة شؤون المصاحف والكتب بالمسجد الحرام مؤخراً بأنه تم إطلاق مقرأة الحرمين الشريفين من أروقة المسجد الحرام، بإشراف من معالي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

ومن مميزات موقع المقرأة – والذي يشمل أكثر من 13701 طالب من  113 دولة – أنه متاح باللغة العربية والإنجليزية كما يتمبز بسهولة التسجيل والإشتراك في موقع المقرأة مباشرة دون الحاجة إلى الإشتراك في برامج أخرى مثل ( سكايب – بالتوك – وغيرها )، وإمكانية حجز موعد في الوقت الذي يناسب الطالب إضافة إلى إمكانية حجز أكثر من موعد في أكثر من مقرأة مختلفة حيث يمكن للمتعلم أن يلتحق بأكثر من مقرأة في نفس الوقت إن أحب ذلك . وكذلك تتميز المقرأة بإمكانية إلغاء أو الاعتذار عن أي موعد وحجز موعد آخر بدلا منه . وتعدد طرق الإتصال بالمعلم دون الحاجة إلى برامج وسيطه حيث يمكن للمتعلم التواصل مباشرة واستقبال الاتصال من خلال موقع المقرأة أو يمكنه أن يستقبل الاتصال على الجوال الخاص به حيث يتوافر تطبيق للمقرأة على متجر جوجل لتطبيقات الاندرويد وعلى متجر أبل للتطبيقات. إلى جانب تميزه بجودة الصوت المقدم وعدم الاعتماد على البرامج الجاهزة التي يحدث بها مشاكل في كثير من الأوقات.

ونتمنى من الجميع نشر هذا الموقع لنكسب الأجر من الله عز وجل ، وأيضا لا ننسى أن نشكر إدارة شؤون المصاحف والكتب على جهدهم الجبار لخدمة المسلمين في كل مكان.

الموقع الرسمي للمقرأة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مقتطفات عن جامعة المدينة العالمية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AAU-CS+IT-21 :: منتدي اللكتب والمراجع-
انتقل الى: